فيسبوك تويتر
sweetmatchup.com

تجنب المطاردة عبر الإنترنت

تم النشر في شهر نوفمبر 7, 2022 بواسطة Barney Kawai

يمكن أن تكون خدمات المواعدة عبر الإنترنت مكانًا ممتعًا لمقابلة أشخاص جدد ، ولكن بسبب عدم الكشف عن هويته المرتبط بالمواعدة عبر الإنترنت ، فإنك تواجه خطرًا خاصًا على أن الشخص الذي تجري فيه محادثة معهم ليس من يقولون. قد يكون قطع قصة حب عبر الإنترنت وكذلك مجرد رفض ملف تعريف عبر البريد الإلكتروني عبر خدمة المواعدة عبر الإنترنت أمرًا صعبًا ما لم تتخذ إجراءً مع بعض البراعة.

المطاردة الإلكترونية تعني الاتصال أو التهديدات غير المرغوب فيها عبر البريد الإلكتروني أو المراسلة الفورية. يمكن أن يكون الملاحقون السيبرانيون بلا هوادة ، حيث يرسلون رسائل بريد إلكتروني غير لائقة وغير لائقة في كثير من الأحيان في يوم واحد طالما توقع التحقق من بريدك الإلكتروني. إنهم قادرون أيضًا على إرسال المواد الإباحية وكذلك الفيروسات المتنايقة على أنها اعتذارات (سيفتحها.)

Take Heart ، يمكنك العثور على المئات من خدمات المواعدة عبر الإنترنت ، من خدمات المواعدة المجانية عبر الإنترنت إلى مواقع التعارف عبر الإنترنت شهرية أو سنوية ، لذلك لا تتوقف ، فقط تعلم netiquett البالغين التي يرجع تاريخها عبر الإنترنت.

استراتيجيات المواعدة عبر الإنترنت لقول "لا شكرا" تشمل:

  • لا ترسل إجابة. من الأخلاق السيئة للغاية عدم فتح جهة اتصال ، ولكن عندما يكون لديك ولن تفضل عادةً إجراء مزيد من الاتصال ، عادة لا ترد. في لغة الإنترنت ، يمكن أن يكون هذا نوعًا شائعًا من عدم إظهار أي اهتمام ، ويعرف حسب الاقتضاء.
  • إذا كان شخص لم ترد عليه يستمر في إرسال رسائل البريد الإلكتروني لك ، فاستفد من كتلة المرسل على بريدك الإلكتروني الخاص بك ، هذا ما يخصه.
  • إذا كنت في غرفة الدردشة واعترف بأن الشخص الذي تتواصل معه ربما لا يكون مباراة جيدة ، فقم بإبلاغهم بشكل جيد وأتمنى لهم التوفيق. في انتظار إجابة وتوقيع.
  • كن دائمًا لطيفًا ومهذبًا ، لكن لا شيء قد لا يفسر أنه مؤشر على أنك قد تغير عقلك. غالبًا ما يعتقد المطاردون السيبرانيون ، مثل "اللحم والدم" ، أن حزبًا آخر قام بشيء لقيادتهم ، على الرغم من أنك لم تفعل ، لذلك لا تترك أي هامش للخطأ.
  • أبلغ دائمًا عن هذا النوع من سوء المعاملة لخدمة المواعدة على الويب. شركة راسخة تسليم المواعدة للبالغين عبر الإنترنت ستستوعب أو تنهي أي شخص لديه تقارير عن المضايقات.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
sweetmatchup.com

Avoid Cyber Stalking

Posted on July 3, 2019 by Barney Kawai

Dating services online could be a fun spot to meet new people, but due to the anonymity associated with dating online, you run a particular risk that the individual you're striking up a conversation with isn't who they say they're. Breaking off an online romance as well as simply rejecting a profile emailed via an internet dating service could be tricky unless you take action with some finesse.

Cyber stalking means unwanted contact or threats via email or instant messaging. Cyber stalkers could be relentless, sending mean and inappropriate emails so often in a single day that so long as anticipate checking your email. They are able to also send pornographic material as well as viruses disguised as apologies (That you will open.)

Take heart, you can find hundreds of online dating services, from free online dating services online to monthly or yearly membership internet dating sites, so don't quit, just learn the netiquette associated with saying "no" to a profile delivered to you via adult dating online.

Online dating strategies for saying "no thanks" include:

  • Do not send an answer. It is extremely bad manners never to open a contact, but when you have and wouldn't normally prefer to have further contact, just usually do not reply. In internet language this can be a common type of showing no interest, and is known as appropriate.
  • If someone whom you haven't replied to keeps sending you emails, utilize the sender block on your own email, that's what it's for.
  • If you're in a chat room and recognize that the person you're communicating with probably is not a good match, inform them so nicely and wish them well. Await an answer and kindly sign off.
  • Always be kind and polite, but say nothing that may be construed being an indication that you may change your brain. Cyber stalkers, like "flesh and blood" stalkers, often think that another party did something to lead them on, even though you didn't, so leave no margin for error.
  • Always report this type of abuse to the web dating service. An established company that delivers adult dating online will censure or terminate anyone who has reports of harassment.